0 المنتجات - 0.00EGP
0
  • No products in the cart.

كيف تكون منتج: 5 نصائح للمحاولة هذا الاسبوع

كيف تكون منتج: 5 نصائح للمحاولة هذا الاسبوع

كيف تكون منتج: 5 نصائح للمحاولة هذا الاسبوع

الحصول على أقصى استفادة من يومك؟ معظمنا تريد أن تجد وسيلة للحصول الانحرافات أكثر قليلا القيام به والقتال – حاول العمل بهذه النصائح لمدة أسبوع أكثر إنتاجية.

الوقت هو أكبر مورد لدينا، أكبر الفاخرة لدينا – والشيء يكون من السهل عليك أمرا مفروغا منه. إيجاد سبل لإدارة وقت العمل الخاص بك يمكن أن تجعل فرص العمل الخاص بك أسهل – وقتك من أكثر مجزية جدا. وهذه هي أفضل النصائح لدينا للحصول على أكثر من كل يوم – واسمحوا لنا أن نعرف لك في التعليقات. الآن، أين أن تأليف لائحة؟

1. تعرف ما هي أهدافك

أول الأشياء أولا – ماذا تريد؟ المرحلة الأولى لإنجاز الأمور هو وضع بعض الأهداف.

ونحن نميل إلى دينا 3 أنواع من الأمور التي وضعت على تأليف لائحة:

– طموحات – ‘أريد أن أصبح مصور المفضلة في بوسطن “

– العادات اليومية – ‘الحصول على ما لا يقل عن 30mins تمارس كل يوم “

– تأليف لالمهام – ‘أرسل تقدير التكلفة لموكلي الجديد “

لذلك أولا، عليك أن تعرف أي نوع من الهدف الذي نتحدث عنه – أنه سيكون من الصعب لوضع طموحك أسفل يوم الاثنين وعبر تشغيله الثلاثاء. لكن كسر هذا إلى مهام أصغر – نشر على بلوق الخاص بك، وتقاسم محفظتك، والتحضير لأحداث – يمكن كل مساعدة تحصل هناك. وهذا سوف أعطيك قائمة أكثر سهولة لتبدأ.

مرة واحدة كنت قد حصلت على أهدافك، سواء أكانت فقط لهذا اليوم أو العام كله، وكتابتها. ويمكن أن تكون بسيطة مثل وجود جيدة، يوميات موثوقة ووضع نفسك بعض المواعيد النهائية، ولكن إذا كنت بعد شيء أقوى قليلا، رصاصة Journalling هو وسيلة رائعة لرسم خريطة المهام اليومية، والتذكير والعادات.

2. تفريق اليوم

خطوة كبيرة نحو زيادة الإنتاجية هي التوقف عن النظر في يومك ككتلة واحدة طويلة، أو حتى اثنين من نصف يوما طويلا جدا كتل طويلة. علماء النفس يميلون إلى الموافقة على أن أطول يمكن لأي شخص أن تركز حقا على شيء واحد هو حوالي 45 دقيقة.

هذا يعني أنه إذا أهدافك لهذا اليوم هي كبيرة جدا، أو واسعة جدا، وسوف يكون من الصعب حقا لجعلها غير قابلة للتحقيق. خذ نصيحة من سن المدرسة لك – يأخذ ذلك تأليف لائحة ووضعها في جدول زمني، والتحول عن هذا النوع من مهمة تفعلونه كل “فترة”. هذا هو أيضا وسيلة رائعة للحفاظ على وظيفة عادية مثل البريد الإلكتروني أو المشرف لفترة معينة من الوقت، بدلا من السماح لهم تمتد إلى يوم كامل بك.

أو، لإبقائه بساطة، وجعل مثل الطماطم. تقنية بومودورو، التي اخترعها المطور الايطالي فرانشيسكو سيريلو في 80s، توصي تعمل في قطع 25minute مع استراحة لمدة 5 دقائق بين كل منهما، ثم أخذ استراحة طويلة بعد 4 قطع. مع تلك فواصل صغيرة بين لتحويل الخاص بك واختيار (اتخاذ المشي واللعب مع الكلب، ونفض الغبار من خلال صوفان …) عليك أن تكون أكثر عرضة بكثير للبقاء على الطريق الصحيح.

3. تأكد من الانحرافات الخاص بناءة

إعادة صياغة الانحرافات الخاصة بك مع مرور الوقت الأبحاث! إذا، خلال ساعات الإنتاجية الخاصة بك، لا يمكنك مقاومة الانسحاب من الهاتف الخاص بك، أو كنت طويلة لالتقاط كتابك بدلا من التركيز على المهمة في متناول اليد، وجعل هذا العمل الحب بالنسبة لك. إذا إينستاجرام أو رديت الخاص بك هو التركيز مجتذب الاختيار، تعطي لنفسك الوقت لاستكشاف – ولكن تحدد سقفا زمنيا على ذلك.

وبالعودة إلى مثال مصور لدينا، قد تستخدم هذا الوقت لاستكشاف الهاش التصوير الأكثر شعبية للتحقق من ما تقوم به المنافسة، أو لنشر سؤال على لوحة رسالة عن شيء في مجال عملك. أشياء من هذا القبيل يمكن أن يشعر حقا مثل استراحة – وهذا النوع من الملاحظة قليلا وغالبا ما تبقى من صناعة الخاص بك يمكن أن تجلب مكافآت ضخمة. أنت لا تعرف أبدا أي نوع من الأفكار قد يثير.

4. الحصول على مرتبة

ونحن نعلم جميعا (تهمس ذلك) أن حقا، ونحن لم تحصل تماما على الجزء السفلي من لدينا قوائم المهام. هناك دائما شيء آخر يمكننا القيام به، وظيفة أخرى لإنهاء. لذلك خدعة أخرى حاسمة هي للحصول على مرتبة – دائما شعور ما هي أولوياتك ومعالجة تلك الوظائف أولا.

هناك الكثير من الناس الذين يقسمون أيضا اصطياد أكثر المهام مكروها من قبل أي أشخاص آخرين. بحاجة للقيام بذلك الإيداع، أو الخوف الانتهاء من الإقرار الضريبي الخاص بك؟ الحصول على أن الخروج من الطريق الأول سيوفر لك أي وقت مزيد من التسويف – وأيضا جعل لسعادة وقت الفراغ في نهاية ذلك أيضا عندما يكون هذا العمل اللعين هو في الماضي.

5. إعادة التفكير في التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك

كل شخص لديه الإيقاع الطبيعي مع القمم وهبوطا طوال اليوم. الحمد لله، والعديد من أماكن العمل الحديثة تدرك هذا وتعطي موظفيها المزيد من المرونة حول متى وكيف تعمل. إذا كنت تعمل لنفسك أو يمكنك تعيين الجدول الزمني الخاص بك، تلتزم تحديد متى أفضل ساعات عملك. أفضل أن lunchbreak بك في 11.15؟ أريد أن أعمل طوال اليوم الاحد واتخاذ الأربعاء قبالة؟ محاولة إعطائها ونرى ما يمكن عمله.

وهناك الكثير منا الحفاظ على فعل الأشياء من هذه العادة – لذلك باتباع جدول زمني غير صحيح أو لا يكون واضحا بما فيه الكفاية عن ما هو عليه نحن نحاول الحصول على القيام به، ونحن يمكن أن تفوت بعض الفرص الجيدة. من خلال جعل بضعة تعديلات لحياتنا اليومية الروتينية وعقله متفتح، ويمكن أن تبدأ في رؤية تغييرات كبيرة. مع تلك العادات الجيدة الأرفف حتى يمكن الحصول على أقصى استفادة من وقتك ونأمل في الاستمتاع بالحياة أكثر قليلا جدا.

Related Posts